شاهد أقوى مباريات كرة القدم وأبرز الدوريات والبطولات على البث المباشرLive لقناة بين سبورت 3 beIN Sports3 بجودة عالية دون تقطيع ومجانا,متعة تشويق وإثارة مع ألمع نجوم كرة القدم في العالم.

بي ان سبورت 3

حيث تحرص مجموعة قنوات بن سبورت القطرية beIN Sports على توفير كامل الخدمات السمعية المرئية أو عبر الانترنيت من خلال منصاتها المعروفة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا باللغة العربية كما تقدم عروضها على باقي الترددات بالغة الانجليزية والفرنسية لمتتبعيها في دول أوربا وأميريكا.

لا تفوت مشاهدة قناة بي ان سبورتس 3 beIN Sports

الأحداث لحظة بلحظة التغطية مستمرة على أوسع نطاق شاهد جدول المباريات لأقوى الدوريات والبطولات في رياضة كرة القدم أو غيرها من الرياضات,تابع أهم الأخبار 24 ساعة على 24 كل يوم وطوال أيام الاسبوع على الهواء مباشرة أو عبر الأنترنيت في البث المباشرLive.

تابع قناة بي ان سبورت 3 beIN Sports3 التي تنقل لك الحدث أول بأول على مدار الساعة,جميع أخبار كرة القدم الحصرية على قنوات بن سبورت تشاهدون اليوم جائزة الكرة الذهبية Balon d'Or سوبر بالون دور التي تنظمها مجلة "فرانس فوتبول" والتي تقام بباريس في 30 من شهر أكتوبر من كل سنة حيث ستنقل لكم قنوات بين سبورت على الهواء مباشرة Live على بين الاخبارية الحفل المقرر اليوم على الساعة 10 بتوقيت السعودية.

المرشحين لنيل جائزة الكرة الذهبية لسنة 2023

ونذكر قائمة المرشحين لنيل جائزة الكرة الذهبية Balon d'Or لسنة 2023 والتي ينافس عليها كبار اللاعبين المشهورين في عالم المستديرة من بينهم النرويجي ايرلينج هالند Erling Haaland و الفرنسي كيليان امبابي Kylian Mbappé والارجنتيني ليونيل ميسي Leo Messi ومن الأرجح كما تداول العديد من صناع المحتوى من تسريبات أن الأخير هو من سيتوج بالجائزة للمرة الثامنة في مسيرته الكروية.

ترقبوا اليوم مراسيم الحفل لتتوويج الفئز بالكرة الذهبية لسنة 2023 وباقي الجوائز كجائزة ياشين لأفضل حارس في العالم وجائزة كوبا لأفضل لاعب صاعد وغيرها من الجوائز في نظركم من يستق لقب أفضل لاعب في العالم.

  1. ميسي ليونيل
  2. ايرلنج هالاند
  3. كيليان امبابي

اشتراك بي ان سبورت 3

لمشاهدة البث المباشر Live لقنوات بين سبورت يمكنكم اختيار باقات متنوعة من الاشتراكات لتتمتع بمزايا عديدة أقوى الأحداث الرياضية والترفيهية في عالم كرة القدم أو الرياضات الأخرى,يوجد أيضا أجهزة استقبال بتقنية 4k فائقة الجودة الموصولة بالانترنيت والأقمار الاصطناعية وجهاز استقبال البث الفضائي العالي الدقة.

مشاهدة البث المباشر على قناة بين سبورت 3 beIN Sports3 الرقم الأول في العالم لنقل أخبار الرياضة والبرامج الرياضية الترفيهية,شاهد أيضًا الاستوديو التحليلي مع نخبة من المحللين الرياضيين واستمتع بسماع أفضل تعليق على المباريات من طرف المععلقين الصحفيين لقنوات بين سبورتس.

تردد قناة بين سبورت 3 نايل سات

يمكنك استقبال قناة بين سبورت 3 على جهاز الاستقبال في قمر نايل سات بتركيب تردد القناة والبحث عنها وتنزيلها على جهازك لهذا نوفر لكم على موقع كورة لايف جميع الترددات للقنوات التي تنقل مباريات كرة القدم حول العالم.

  • التردد: 12245
  • معدل الترميز: 27500
  • معدل الاستقطاب: عامودي
  • معدل تصحيح الخطأ: 2/3