ابو ظبي الرياضية بريميوم 2 القناة الحصرية لبث الدوري الإيطالي لكرة القدم، أفضل ما يميز تلك القناة الحصرية أي أنها مستمرة على مدار أربعة وعشرين ساعة متواصلة، ترغب القناة في تحسين جودتها والعمل على مواصلة الطريق ويرغب القائمين عليها في إضافة المزيد من التنوع على شاشة القناة.

ابو ظبي الرياضية بريميوم 2

مجموعة قنوات ابو ظبي الرياضية بريميوم 2 تتبع مجموعة أبو ظبي الرياضية التي تعتبر إحدى القنوات الهامة والمجانية في سوق الرياضة ولها أحقية بث الكثير من الدوريات العالمية والأوروبية لتنافس بذلك عملاقة الرياضة المشفرة بي ان سبورت 2.

ad sport premium 2 hd

تسعى قناة ابو ظبي الرياضية بريميوم 2 لمواكبة التقدم والحصرية الذي تنافس به قنوات بي ان سبورت الرياضية ويتوقع أن تكون منافس قوي لها بعد فترة كبيرة.

تخوض ابو ظبي الرياضية بريميوم 2 منافسة شرسة مستخدمة سلاح كبير وهو المجانية حيث تعرض بثها على مدار الساعة بشكل مجاني تماماً أي أنك لن تحتاج لدفع الأموال أو الفواتير أو أي من الاشتراكات التي باتت عكراً على الكثير من الأشخاص اليوم الذين لا يقدرون على دفع ثمن الاشتراك.

تعرض القناة الدوري الإيطالي من الدرجة الأولى وترغب القناة في تطوير نفسها يوم بعد الآخر لتنافس عمالقة المجال ولكن التميز يكمن في التخصص أي أن كل متخصص متميز لأنه يركز على مساحة معينة يلقي عليها تركيزه بجمهور محدد وليس جمهور عام وهو الجمهور المتابع للدوري الإيطالي ويتابعه لحظه بالحظة.

المنافسة محتدمة في ابو ظبي الرياضية بريميوم 2 حيث اليوفنتوس والإنتر والكثير من الفرق الكبيرة والمشهور التي تتنافس بشكل حصري عبر شاشة القناة.

تسعى القناة أيضاً لتنافس القنوات السعودية سواء المشفرة منها أو المجانية لتكون الواجهة الأولى للمتابع الرياضي الذي يحتاج إلى بعض الأمور لتكون القناة عند حسن ظنه وتبقى الوجهة الأساسية له ومن تلك المقومات هي الحصرية وهي متوفرة في ad sport premium 2.

ليست فقط الحصرية بل التخصص فكما ذكر فهي تقدم الدوري الإيطالي فقط وبتالي يكون التركيز الأكبر على الدوري الإيطالي بمبارياته وأخباره وأبرز ما يحدث على الساحة الرياضية

مميزات ابو ظبي الرياضية بريميوم 2

ad sport premium 2 ليست كأي قناة رياضية اخرى بل هي مميزة وذلك لتواجد مجموعة كبيرة من القائمين عليها يسعون بكل جهدهم لعرض المزيد من البطولات.

هناك وثائقي يعرض على القناة لعرض أبرز الأحداث الماضية للدوري الإيطالي الممتاز حيث أكبر الأندية لإلقاء الضوء عليهم وعلى انجازاتهم الماضية بالإضافة لعرض أكبر الأندية التي تركت بصمة في الرياضة العالمية التي خرجت من الدوري الإيطالي.

يوجد أيضاً في ابو ظبي الرياضية بريميوم 2 استديوهات التحليل قبل وبعد المباريات التي تضفي المزيد من الحماس والجدية في نفوس الجماهير والتي تلقي بظلالها على كل الأحداث التي لم ينتبه لها الجمهور.

عمالقة من المحللين العرب الذين يعززون من فهم الجمهور العربي حيث يتناقشون في الأداء سواء الفردي أم الجماعي بالإضافة لتحليلات التكتيكية للفريق والإحصائيات الهامة واي حدث حماسي قد خرج على أرضية الملعب.

ما يميز ابو ظبي الرياضية بريميوم 2 أيضا هي الجودة التي يقدم بها البث أي انها يقدم بجودة HD وليست فقط جودة الصورة بل جودة الصوت من عمالقة التعليق الصوتي بأحدث التقنيات العالمية.

تركيزها ينصب على الدوري الإيطالي ولكنها تعرض أبرز الأحداث الرياضية التي تجري في عالم كرة القدم مما يجعلها نافذة مهمة للجمهور العام الذي يرغب في معرفة الأخبار الرياضية بشكل مجاني.

تتميز القناة بمحاولات تقليل الإعلانات حيث نجد أن إعلاناتها لا تتعدى بضع دقائق أو بضع لحظات محاولة إرضاء الجمهور الذي لا يحب التعرض للإعلانات بشكل كبير.

تردد ابو ظبي الرياضية بريميوم 2

القناة متاحة عبر العديد من الأقمار الصناعية منها النايل سات والعرب سات لكل المواطنين من حول العالم لمتابعة كل ما هو جديد في الدوري الإيطالي:

تردد ابو ظبي الرياضية بريميوم 2 نايل سات

اتاحت القناة ترددان لأجهزة الاستقبال التي تعمل على القمر الصناعي نايل سات والتردد الأول هو:

  • التردد: 11411.
  • معامل التصحيح: 4/3.
  • معامل التصحيح:30000.
  • الجودة: HD.

أتاحت القناة تردد أخر لمتابعيها بجود أقل وهذا التردد هو كالتالي:

  • التردد: 11526.
  • معامل التصحيح: 7/8.
  • معدل الترميز: 27500.
  • الجودة: SD.

تردد ابو ظبي الرياضية بريميوم 2 عرب سات

اتاحت قناة ابو ظبي الرياضية بريميوم 2 تردد على عرب سات وهذا التردد هو كالتالي:

  • التردد: 11804.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل التصحيح: 3/4.
  • الجودة: SD.

استقبال تردد ابو ظبي الرياضية بريميوم2

تابع الأحداث الساخنة على أرضية الملاعب الإيطالية من خلال ضبط تردد القناة على الجهاز الخاص بك من خلال الآتي:

  • انقر على زر القائمة الخاص بجهاز التحكم الخاص بك.
  • من القائمة نضغط على installation.
  • تجد قائمة بها مجموعة من الخيارات اضغط على التثبيت اليدوي موجودة بالإنجليزية Manual installation.
  • قم بوضع كافة المعلومات عن التردد كمعدل الترميز والاستقطاب ومعامل التصحيح.
  • اضغط على كلمة بحث.
  • يبدأ الجهاز يبحث بدوره عن القنوات التي لديها نفس التردد وبعد اكتمال البحث نضغط على كلمة حفظ.

في النهاية ابو ظبي الرياضية بريميوم 2 هي قناة من ضمن قنوات ابو ظبي الرياضية المجموعة المميزة التي تعرض مجموعة من الدوريات والمسابقات العالمية عبر شاشاتها الرسمية، لقت ابو ظبي الرياضية بريميوم 2 صدى واسع من الجمهور العربي وبالأخص في الفترة التي كان محمد صلاح يلعب في روما ومازال هذا الجمهور متابع حتى اليوم ويشاهد ويتابع الدوري الإيطالي بجودة عالية وصوت وصورة واضحين ومعلقين من أكبر معلقي الوطن العربي.