كل يوم تفاجئنا باقات بي ان سبورت بالكثير من المميزات سواء من خلال البث المباشر بالجودة العالية أو من حيث القنوات التي تطلقها عبر شاشاتها لتلبية نهم المشاهد العربي المتطلع للمزيد من المباريات والدوريات سواء المحلية أو حتى العالمية ومن بين تلك القنوات بي ان سبورت 8.

بي ان سبورت 8

بي ان سبورت 8 ليست كأي القنوات الرياضية الأخرى حيث هنا ستتابع دورياتك العالمية والمحلية سواء كنت أجد مشجعي الريال أم تتابع الدوري المصري وأخبار القلعة الحمراء والبيضاء؛ لذا إن كنت ترغب في معرفة المزيد عن هذه القناة من حيث معلومات عن القناة وغيرها وتردد القناة، تابع الآتي.

بث مباشر bein sports8 HD

تتميز بي ان سبورت 8 بإذاعة الماتشات الخاصة بها بشكل مباشر على مدار اليوم دون تقف البث ولو للحظة، البث لهذه القناة ذا جودة عالية ولا يتأثر بالاتصال.

تستطيع ضبط الجودة مما يناسب الإنترنت الذي يعمل في منزلك حيث تتواجد الكثير من الجودات التي تعمل بها القناة ابتداء من الجودة الصغيرة للجودة الأكبر.

يذكر أن القناة لا تعرض أي نوع من البرامج اليومية التي تقدمها باقات قنوات بي ان الأخرى وعليها تنفرد بالمباريات الحصرية للدوريات العالمية والمحلية الأخرى.

تتواجد بي ان سبورت في الكثير من المناطق لتقديم خدمات البث الخاص بها فهي لا تقتصر على التواجد في الشرق الأوسط بل يمكنك مشاهداتها في الكثير من مناطق العالم.

مميزات قناة بي ان سبورت 8

be IN Sports 8 هي واحدة من باقات بي ان سبورت ولكنها وعلى الرغم بأنها غير مجانية ألا أنها متوفرة بشكل مجاني في صورة تطبيقات وغيرها متواجدة على الهواتف المحمولة.

تهتم القناة بالحضور وبشكل قوي من خلال متابعة الجمهور والمشاكل التي يجدها في بعض الأحيان حيث يوجد لها صفحة على منصة فيسبوك تهتم فيها برأي متابعيها وتتواصل معهم.

هناك الكثير من المقاطع التي تثير في روحك الحماسة وستجدها على قناة الفيسبوك الخاصة بقناة 8 be IN Sports.

نقل الأحداث الرياضية بشكل حصري من خلال المراسلين الذين يتواجدون في القناة وينقلون الحدث لحظة بالحظة لتشاهده أنت من خلال القناة ومجموعتها.

واحدة من المشاكل التي يقابلها الغالبية العظمى من الناس في عملية المشاهدة هي كم الإعلانات المهول والمنبثقة من كل مكان ولكن هذا ليس متواجد في بي ان سبورت 8 حيث المشاهدة بدون إعلانات لا منبثقة ولا صفحة محولة.

نخبة كبيرة من المعلقين الرياضيين و الإعلاميين والمراسلين لإخراج لنا هذا الصرح الكبير والضخم من تواجد دائم على الساحة الرياضية سواء للمشاهد العربي أم المشاهد الأجنبي.

هناك فقرات قد وضعت خصيصاَ في القناة لمعرفة رأي الجمهور في المحتوى واستقبال آرائهم ومحاولة تصحيح أي خطأ قد يحدث لتتطوير من أنفسهم.

تردد بي ان سبورت 2024

من أجل مشاهدة أفضل عليك ضبط التردد وذلك بعد القيام بدفع الاشتراك الخاص بالقناة من أجل تفعيل التردد بنجاح سواء كان التردد على القمر الصناعي عرب سات أم سهيل سات والتردد هو:

تردد بي ان سبورت 6 سهيل سات 2024

عليك ضبط التردد الخاص بي bein sports8 HD على القمر الصناعي سهيل سات بطريقة صحيحة لمشاهدة الدوريات العربية والعالمية بالإضافة للبطولات الأولمبية الشهيرة وللمتابعة ضع هذا التردد:

  • الترد 11585.
  • الاستقطاب: عمودي.
  • الجودة: HD.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل التصحيح: 2/3.

تردد بي ان سبورت 6 نايل سات 2024

لا مزيد من التشويش أو الجودة الغير ثابتة بعد تثبيت قناة بي ان سبورت 6 نايل سات 2024 وللمشاهدة ضع هذا التردد:

  • التردد: 11013.
  • الجودة: HD.
  • الاستقطاب: افقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 2/3.

الاشتراك في bein sports 8 HD

لمتابعة الاشتراك في القناة عليك الاشتراك في إحدى الباقات التي تقدمها قنوات بي ان سبورت وكل باقة من الباقات لها مميزات ولها أسعار مختلفة عن الباقات الأخرى وهي:

باقة قمة

تعطيك باقة قمة المقدمة من مجموعة قنوات بي ان سبورت أكثر من 90 قناة رياضية وترفيهية تعرض تلك القنوات أبرز الأحداث الرياضية على الساحة الكروية بالإضافة للأخبار الحصرية.

الباقة تعطيك 40 قناة رياضية بما فيها بي ان سبورت 8 و7 قنوات أفلام و10 قنوات أطفال والباقي هي قنوات ترفهية وغيرها، تصل سعر تلك الباقة بالجنيه المصري لمدة 12 شهراً لـ 8760 جنيه ويصل سعرها بشكل شهري لـ 730 جنيه.

باقة تميز

أكثر من 80 قناة يمكنك مشاهدتها من بينها 31 قناة رياضية بالإضافة للقنوات الترفيهية والقنوات والإخبارية التي ستجعلك تشعر أنك حقاً في قلب الحدث.

يصل سعر تلك الباقة لـ 4680 جنيه مصري.

باقة سوا

هي الأقل من ناحية القنوات كما أنها الأقل من حيث عدد القنوات التي تقدمها مجموعة beiN فهي تقدم 58 قناة تتنوع بين الرياضية والترفيهية.

تحتوي القناة على 9 قنوات رياضية يوجد فيهم bein sports8 بالإضافة لـ 13 قناة إخبارية والباقي قنوات ترفيهية للكبار والصغار، إن سعر الباقة تلك هي الأقل إذ يصل سعرها لحوالي 2280.

في النهاية قناة بي ان سبورت 8 هي قناة تابعة لمجموعة بي ان، يسري عليها نفس الشروط والأحكام الخاصة بقناة بي ان، أي أنك عليك الاشتراك في باقة بي ان سبورت وشراء حقوق البث من القناة وبعدها استمتع بي قناة بي ان سبورت 8 وتنقل بين باقة مجموعة بي إن التي تقدم كل يوم جدول بث لأبرز الأحداث الرياضية على الساحة العالمية والمحلية ولتصل إلى جدول البث هذا عليك متابعة الموقع الإلكتروني التابع لمجموعة بي إن عبر الانترنت.