تعتبر قناة اس اس سي سبورت من القنوات التي تحظى بشعبية سواء في الوطن العربي أو حتى في السعودية نظراً لعرضها الكثير من البطولات وبالأخص الدوري السعودي الذي أصبح محور اهتمام أغلب عشاق الكرة المستديرة في جميع أنحاء العالم نظراً لوجود نخبة كبيرة من عمالقة كرة القدم.

اس اس سي سبورت 2

منافسة شرسة، أصبح عشاق كرة القدم يتلهفون لمشاهدة تنافس عمالقة كرة القدم أمثال بنزيما وكريستيانو وغيرهم، لذا إن كنت ترغب في مشاهدة مباراة قدم ملتهبة عليك إذا أن تقوم بمشاهدة الدوري السعودي والبطولات المهمة التي تعرض على شاشة SSC 2 Sports، لذا عليك تنزيل القناة ومعرفة التردد الخاص بها من خلال متابعة هذا المقال.

قناة SSC Sport 2 بث مباشر HD

تحظى قناة اس اس سي سبورت 2 بالكثير من الشعبية بين محبي كرة القدم نظراً لتواجدها على مدار 24 ساعة كما يمكن لأي شخص خارج المملكة من مشاهدتها أونلاين عبر الشاشات.

القناة تتواجد على مدار 24 ساعة متواصلة بدون تشويش أو حدوث انقطاع كما يمكنك متابعة المباريات بأي جودة حيث التحكم التام بالجودة وقل وداعاً لمشكلة الانترنت البطيء في أي مكان تذهب إليه.

إن كنت متابع للأخبار الكروية الحارة فإن SSC Sport 2 HD تعرض لك أهم الأحداث العالمية التي تحدث في عالم كرة القدم اليوم وليس عالم كرة القدم فقط بل هي تعرض أهم الأخبار عن أبرز الرياضيين المحليين أو العالميين.

إنها تعرف معاناة الجماهير بخصوص الإعلانات وحرصت على تقليص مدة الإعلان لأقل وقت للاستمتاع بالمباريات والبرامج وتجنب حدوث أي ملل.

إن القناة تستضيف نخبة كبيرة من عمالقة كرة القدم للتعليق على المباريات وتوقع النتيجة التي قد يحظى بها الفرق بناء على المعطيات من حيث ترتيب الفريق في الدوري وحجم التدريبات وغيرها، الكثير من عمالقة التعليق الصوتي في العالم العربي بالإضافة إلى نخبة كبيرة من المذعين المشهورين.

SSC Sport 2 HD

تحرص القناة بين الحين والآخر على القيام بتحديث التردد الخاص بها على النايل سات والأقمار الصناعية الأخرى لتجنب حدوث أي أعطال كما تقوم بعرض هذه الترددات على المواقع الرسمية الخاصة بها كل فترة.

تعرض القناة مجموعة من البرامج الرياضية الخاصة بالرياضية منها البرامج الإخبارية ومنها التحليلية وغيرها من البرامج الهامة في عالم كرة القدم، وليس فقط البرامج والمباريات والبطولات الرياضية الكروية بل تعرض الكثير من البطولات الأخرى التي تهم المشجع الرياضي بشكل عام.

الآن يعرض جدول البث على قناة اس اس سي سبورت 2 بطولة العالم لسباقات التحميل للعام 2023 وتستمر في تقديم الكثير من البطولات التي تهم المتابع الرياضي.

القناة توفر الكثير من الاشتراكات لعشاق كرة الاقدم منها اشتراك شاهد والكثير من الباقات في شاهد، تستعمل القناة أفضل المعدات والأجهزة الحديثة لضمان وصول جودة وصوت وصورة مميزة للمشاهد.

SSC Sport 2 ليست مجانية ولكنها في المقابل تعطيك الكثير من المميزات التي تجعلك تدفع الاشتراك الخاص بها كما أنه متوسط وسعره في أي مكان من أماكن الوطن العربي مناسب لكل الفئات.

بمقابل كل تلك المميزات حصلت القناة على قاعدة جماهرية عريقة جعلتها الخيار الأول للمواطن السعودي والخيار المفضل للجمهور العربي في بعض البطولات وبالأخص تلك التي تتعلق بالجمهور السعودي كما شاهدنا مباراة الاتحاد والأهلي وكان تلك القناة بمثابة الراعي الرسمي للمباراة حيث شاهدها ملاين الأشخاص في وطننا العربي وحتى في العالم.

الاشتراك فيSSC Sport 2 HD

هناك مجموعة من الطرق للاشتراك في اس اس سي سبورت 2 عبر الباقات المختلفة وكل منها يختلف حسب إن كان الاشتراك ثانوي أم اشتراك ربع ثانوي أم اشتراك شهري وتلك الباقات هي:

شاهد VIP

منصة شاهد هي واحدة من المنصات السعودية التي تقدم محتوى ترفهي مناسب لكل أفراد العائلة كما تستطيع أن تشاهد SSC Sport 2 من خلالها.

أشعار باقة شاهد ليست كبيرة وهي في متناول المواطن السعودي أو أي مواطن عربي والسعر يبدأ من 50 ريال فيما أعلى وهو يعادل 450 جنيه فيما أعلى.

Ultimate

تتواجد الباقة على Ultimate بسعر أعلى قليلاً من باقة شاهد ويبدا السعر من 60 ريال فيما أعلى وهو ما يعادل 500 جنيه أو أكثر بالجنيه المصري.

جوبكس

جهاز جوبوكس هو واحد من الأجهزة التي تستخدم في مشاهدة القنوات المشفرة وغيرها ويوجد عليه عدد كبير من القنوات والتي من بينها اس اس سي سبورت 2 والأسعار في جوبوكس أعلى من شاهد والتميت والسعر هناك يبدأ من 75 ريال سعودي فيما أعلى.

تردد SSC Sport 2

من افضل ما يميز تلك القناة أنها اتاحت العديد من خدمات الترددات على الكثير من الأقمار الصناعية سواء نيل سات أو حتى عرب سات:

تردد اس اس سي سبورت 2 نايل سات

القناة موجودة على القمر الصناعي نايل سات وتُحدث تردداتها باستمرار لضمان حصول جموع مشتركيها على خدمة مميزة خالية من التقطيع أو التشفير والتردد هو:

  • التردد: 12532.
  • معامل تصحيح الخطأ: 4/3.
  • معدل الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: عمودي.

تردد اس اس سي سبورت 2 عرب سات

اتاحت اس اس سي سبورت 2 خدماتها عبر القمر الصناعي عرب سات من خلال هذا التردد:

  • التردد: 11747.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/2.
  • الاستقطاب: افقي.

في النهاية قناة اس اس سي سبورت 2 هي واحدة من أفضل قنوات SSC Sport التي لقت شعبية عالية ابتداء من تواجدها الحديث على عالم كرة القدم السعودية وحتى يومنا هذا وذلك بفضل التحليلات والنقل الحصري للبطولات سواء كانت بطولات رياضية كروية أم بطولات كروية في شكلها المطلق.