القناة المصرية الأكثر شهرة والأكثر عصرية اون تايم سبورت 1، واحدة من أبرز القنوات التي لا محالة سمعت عنها سواء في الإعلام المصري أو الإعلام العربي أو على المستوى الرياضي، قناة مجانية وحصرية وتعرض بطولات كبيرة وفعاليات عملاقة.

اون تايم سبورت 1

إنها الأولى الآن على كل القنوات المصرية على الرغم أنها حديثة ولكنها حجزت لنفسها مكانة متميزة بين كل القنوات المصريةوذلك بفضل معدات التصوير والجودة وحقوق البث لعدد من البطولات الكبيرة والمهمة؛ لذا إن كنت تريد معرفة التردد وأي معلومات أخرى عن القناة؛ تابع السطور.

On Time sport live

اون تايم سبورت 1 هي واحدة من أفضل القنوات المصرية التي حظيت بشعبية كبيرة منذ إطلاقها حيث تعمل بتقنيات عالية الجودة تنافس فيها شبكات كبيرة مثل بي ان سبورت كما انفردت ببعض البطولات التي احتكارتها مجموعة بي ان.

بدأت القناة باسم اون سبورت ولكن في عام 2020 قررت إدارة القناة تغير الاسم لأون تايم سبورت بعد أن تم المزج بين كل من تايم سبورت و أون سبورت، ومنذ هذا الدمج وأصبحت القناة واحدة من أفضل القنوات العربية حتى يومنا هذا.

بدأت اون تايم بقناتين هما اون تايم سبورت 1 وأون تايم سبورت 2 وفي وقت ليس كبير ضمت قناة أخرى لمجموعة القنوات الخاصة بها ليصبحوا ثلاثة قنوات.

مشاهدة اون تايم سبورت 1

تعمل القناة طوال أربعة وعشرون ساعة وتقدم محتوى مميز وفريد من نوعه وليس فقط البث المباشر بل العديد من التغطيات للأحداث البارزة في العالم الرياضي ودهاليز هذا العالم وأي من المجريات.

تعرض اون تايم سبورت 1 اراء الجمهور وتفاعلهم على الأخبار الرياضية وتتفاعل معهم وتقرأ تعليقاتهم كما تستضيف ابرز مشجعي الفرق سواء من الأهلي أو الزمالك.

في بعض الأحيان تستضيف القناة أبرز نجوم كرة القدم في هذا الوقت أو الذين تركوا بصمة في مباراة معينة أو من يجمع عليهم الجمهور ويردون استضافته لمحاورته في أمر ما.

تنفرد القناة ببعض المشاكل في بعض النوادي سواء الكبيرة منها أو الصغيرة وتشارك الجمهور فيها للتفاعل معاها كما تقوم بعمل مداخلات لبعض اللعيبة الذين لديهم أزمات وتعطي رأيها الشخصي في الأزمة كما تعرض رأي الجمهور.

ON Time Sport 1 HD

إنها حالة مميزة ولا مثيل لها في التليفزيون المصري فهي الناقل الرسمي للدوري المصري الممتاز والعديد من البطولات الرياضية الأخرى التي تهم المشجع الرياضي الذي يتابع الدوري المصري والبطولات العالمية الأخرى.

برامج إخبارية ورياضية ومراسلين لها في كل مكان جعلوا القناة تحظى بتنوع كبير ومشاهدة عالية كما تضم العديد من المحللين الرياضين من عمالقة التحليل الكروي في العالم العربي، المحللون باقة من ألمع نجوم كرة القدم المصرية والعربية الذين تركوا بصمة عريقة في عالم الرياضة المصرية في الوقت الراهن.

أحد أبرز المعلقين الرياضين الذين عملوا في تلك القناة أو مروا على معظم استديوهات التحليل هم حازم إمام وأيمن يونس وعماد متعب لاعب الأهلي المعتزل، محمد أبو العلا، وليد صلاح الدين، عبد الظاهر السقا، أحمد الشناوي، محمد عامر، وحسن المستكاوي.

قناة اون تايم سبورت 1 بث مباشر

معدات وتقنيات لتصوير المباراة بالإضافة للاستديوهات المتقدمة التي تجعلك تشعر أنك تشاهد أحد القنوات الأوروبية وليست قناة مصرية تم تأسيسها مبكراً.

عمالقة التعليق الصوتي والذي يعتبر أشهرهم في الوطن العربي كابتن أحمد شوبير الذي تميز بتعليقه على المباريات كما قدم برامج مشهورة على شاشة القناة لازالت عالقة في أذهان محبيه.

من ضمن المميزين أيضاً والذين يقومون بتعليق على المباريات في اون تايم سبورت 1 أحمد بطيشة وخالد حسن وأيمن الكاشف ومحمد الشاذلي ومحمد أبو العلا وأمير محروس ومحمد البوشي وخالد خيري وغيرهم.

تغطي القناة أيضاً العديد من الحفلات الكبرى التي تخص عالم الرياضة مثل حفل الكرة الذهبية والعديد من الحفلات الأخرى التي تهم عشاق المستديرة في كل مكان.

مجموعة كبيرة من المذيعين الذين تركوا بصمة كبيرة ومازالوا عالقين في أذهان الجمهور منهم أحمد شوبير ومدحت شلبي وإبراهيم فايق وتامر صقر وكريم خطاب وكريم رمزي وميرهان عمر وسيما صابر والكثير والكثير منهم من هو موجود في القناة ومنهم من انتقل إلى قنوات سعودية أو عربية أخرى.

جدول برامج أون تايم سبورت اليوم

هناك العديد من البرامج المشهورة التي تعرض على شاشة القناة والتي يحبها كل متابعي القناة تلك البرامج هي كالتالي:

  • ملعب On Time الذي يقدمه الإعلامي المشهور في الساحة الرياضية كابتن سيف زاهر ويستضيف المذيع عدد من المحللين الرياضيين وبعض ضيوف الحلقات.
  • جمهور التالتة الذي يقدمه الإعلامي الشاب إبراهيم فايق.
  • ملاعب الأبطال الذي يقدمه أيمن مصطفى.
  • برنامج أخبار On Time البرنامج الذي يقدمه أحمد كيوان وهو متخصص في كل الشأن الرياضي المصري والعالمي.
  • برنامج صباح On Time الذي تقدمه المذيعة المشهورة أميرة جمال وتعرض فيهم أهم الأخبار والتصريحات التي تخرج من اللاعبين كما تستضيف بعض الضيوف في البرنامج.

تردد اون تايم سبورت 1 2024

عليك الآن ضبط التردد لاون تايم سبورت 1 لتشاهد الكثير من المباريات التي تعرض عبر شاشة القناة بشكل مباشر وتلك البطولات تتنوع من العالمي إلى المصري ومنها الدوري المصري، كأس السوبر المصري وكأس مصر بالإضافة لكأس كل من هولندا وألمانيا ومباريات الأندية الإفريقية المصرية كل هذا من خلال وضع تردد القناة وهو:

تردد اون تايم سبورت 1 2024 نايل سات

إن كنت أحد عشاق كأس العالم لكرة اليد أم متابع جيد للدوري الإسباني لكرة السلة أم متابع كبير لدوري أبطال أوروبا لكرة اليد فقط شاهد هذا من خلال اون تايم سبورت 1 على النايل سات والتردد هو:

  • التردد: 11862.
  • معامل الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: رأسي.
  • تصحيح الخطأ: 3/4.

تردد اون تايم سبورت 1 2024 عرب سات

تابع كأس أوروبا لكرة اليد ودوري أبطال أوروبا لكرة اليد للسيدات ودوري السوبر لكرة السلة المصري وكرة الطائرة وكأس الكونفيدرالية الإفريقية عبر شاشة واحدة وهي شاشة اون تايم سبورت واحد من خلال تردد القناة على العرب سات وهذا التردد هو كالتالي:

  • التردد: 11861.
  • معامل التصحيح: 27500.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معامل تصحيح الخطأ: 6/5.

في النهاية اون تايم سبورت هي القناة الأفضل إن كنت أحد متابعي الدوري المصري الممتاز أو أي من البطولات التي ذكرناها حيث تعرض المحتوى بجودة لا تتواجد في أي قناة أخرى؛ لذا إن كنت ترغب في تنزيلها ضع التردد الذي ذكرناه لك.